Loading...

Welcome to Foody

  • We accept payment by

  • ع

FAQ

الأسئلة الشائعة

هنا يمكنك العثور على الأسئلة الأكثر شيوعًا

الأسئلة العامة

 

ما هي ساعات عمل فودي؟

نحن متواجدين 7/24 كما تعتمد أوقات التوصيل على الاوقات التي يتم تحديدها من قبل الاسر المنتجة

هل فودي شركة لتوصيل الطعام؟

فودي تقوم بخدمة التوصيل بشكل جزئي كما اننا نعمل كوسيط بين العميل والاسر المنتجة، نقوم بتحويل طلبك للأسرة المنتجة عبر الإنترنت بشكل تلقائي لتسهيل عملية طلب الطعام وتخليصك من معاناة الهاتف وقوائم الطعام الغير محدثة.

ما هي فودي؟

فودي هي خدمة لطلب الطعام من خلال الانترنت، بإمكانك الطلب خلال بضع خطوات جداً بسيطة وسريعة بخلاف الطريقة التقليدية بالهاتف ١-حدد عنوانك ٢-اختر طعامك المفضل ٣-اطلب طعامك بضغطة زر.

أين تقع مكاتب فودي؟

.نتواجد في مكة المكرمة

ما هي طريقة الدفع؟

يمكنك الدفع عند الاستلام (نقدا) او من خلال البطاقة الائتمانية او بطاقة مدى او من خلال المحفظة الالكترونية المتوفرة في التطبيق

سياسة العروض:

لا يمكن الاستفادة من الكوبون عند استخدام المحفظة في طريقة الدفع بشكل جزئي او كامل 2- لا يمكن استخدام عرضين مع بعض كوبون عرض توصيل

 

الأسئلة المتعلقة بالطلب

 

هل هناك نسخة للموقع خاصة بالهواتف الذكية؟

نعم يوجد، سيتم تحويلك بشكل تلقائي للنسخة الخاصة بالأجهزة الذكية عند دخولك لموقع فودي من جهازك الذكي.

هل يوجد تطبيق خاص بالهواتف الذكية؟

نعم، يوجد تطبيق خاص بفودي لأجهزة الأبل والأندرويد، يمكنك تحميلها من خلال متجر التطبيقات من خلال البحث بكلمة فودي

هل يجب علي التسجيل لأتمكن من الطلب؟

نعم، يجب التسجيل بالموقع لإتمام عملية الطلب حيث يتطلب وجود رقم جوال فعّال وعنوان التوصيل.

كيف يمكنني معرفة ومتابعة حالة طلبي؟

من الموقع او التطبيق يمكنك معرفة حالة الطلب، بعد تأكيد الاسرة لقبول الطلب. كذلك يمكنك متابعة الطلب من خلال التطبيق الخاص بنا، بعد استلام الكابتن للطلب من الاسرة

الأسئلة التقنية

 

الموقع لا يعمل على جهازي الشخصي، ما هي الاسباب؟

أحد الاسباب المحتملة هي عدم توافق المتصفح، الموقع لا يدعم انترنت إكسبلورير بنسخته السادسة او أقل، ننصح باستخدام المتصفحات التالية، انترنت إكسبلورر بنسخته الثامنة أو التاسعة، موزيلا، فايرفوكس، سفاري أو كروم.

لماذا أطلب عن طريق فودي ولا أطلب بالهاتف مباشرة؟

ان فودي هي صالة طعام ضخمة للعديد من الاسر المنتجة، ولذلك انت لست بحاجة للمرور بمتاعب تذكر ارقام الاسر والانتظار على الهاتف او الحصول على رد مشغول عند ادارة رقم الاسر او الحصول على الطلب الخطأ بسبب الخطأ في الاتصال عبر الهاتف. وبجانب ذلك، عن طريق استخدام فودي يمكنك مشاهدة القوائم وصور الاطباق وصور لكافة مطاعمك المفضلة عبر موقعنا على الشبكة بطريقة سهلة.

ما هي التكلفة حينما اقوم باستخدام خدمات فودي؟

التكلفة الإضافية الوحيدة التي يمكن إضافتها لقيمة الطلب تتعلق فقط برسوم توصيل الاسرة.

هل لديكم عروض خاصة على موقعكم على الشبكة؟

نعم. يمكنكم الاطلاع على أحدث عروض الاسر عن طريق ايقونة العروض في الصفحة الرئيسية.

هل يمكنني تقديم طلب للتوصيل المتأخر؟

نعم يمكنك ذلك. ويسمى هذا في التطبيق بالطلب الاجل يمكنك اختيار وقت التوصيل باليوم والساعة حسب رغبتك.

هل يمكن ان اقوم بتسجيل عدة عناوين في حسابي؟

نعم. يمكنك اضافة عدد العناوين التي تحتاج إليها في حساب واحد. اذهب الى "حسابي" واضغط على زر "أضف عنوان"

إذا قمت بتقديم طلب، ما هي المدة المطلوبة لاستلام الطلب؟

يعتمد ذلك على الوقت الذي تحتاجه الاسرة لتجهيز الطعام، ويعتمد كذلك على بعد منزلك عن الاسرة. عادة، يستغرق التوصيل في الظروف المعتادة 30 دقيقة، ومع ذلك قد تصل المدة الى 45 دقيقة للتوصيل بناء على المرور والاختناقات على الطرق.

لقد قمت بتقديم طلب الان ولكنني غير متأكد اذا كنتم قد قمتم باستلامه. ماذا افعل؟

اذهب الى "حسابي" ثم اضغط على "طلباتي" لرؤية إذا كان قد تم توجيه طلبك بنجاح ام لا. كما يمكنك استخدام المحادثة المباشرة للاستعلام عن وضع طلبك.

هل يمكنني الغاء طلبي؟

نعم، يمكنك الغاء طلبك من تطبيقك الخاص بالضغط على زر الغاء الطلب مع كتابة السبب وذلك قبل ان يتم قبول الطلب من الاسرة

ما هي المدة التي تستغرقها عملية استرداد المال للطلبات التي تم دفعها اون لاين؟

تختلف الفترة الزمنية لاسترداد المال على حسب نوع طريقة الدفع المستخدمة.
قد يستغرق إجراء استرداد المال عند الدفع عن طريق الدفع الالكتروني من 24 ساعة الى حوالي ثلاث أيام عمل أما لعمليات الدفع ببطاقة الائتمان (ماستركارد والفيزا) فقد يستغرق الوقت لاسترداد المال حتى ٦ أيام عمل.

الطلب الذي قمت باستلامه لم يكن مقبول، كيف يمكنني الاتصال بكم؟

في حالة عدم مطابقة الطلب الذي حصلت عليه مع الطلب الذي قمت بتقديمه او في حالة وجود بنود مفقودة/خاطئة في طلبك، يمكنك الاتصال بنا مباشرة عبر المحادثة المباشرة او الاتصال بمركز الاتصالات لدينا وسوف يقوم موظفي خدمة العملاء لدينا بارسال كتاب شكوى الى الاسرة المنتجة، وسوف نقوم بابلاغك طبقا لذلك.

هل يمكنني تقييم أو كتابة تعليق حول طلبي الاخير؟

نعم، يمكنك تقييم وكتابة رأيك بخصوص طلبك السابق. ويمكنك الذهاب ببساطة الى "طلباتي" والضغط على طلب معين لتقييم طلبك.

ما هو رصيد المحفظة؟

رصيد المحفظة هو خدمة تسمح للمستخدمين بتقديم الطلبات بسهولة بدون ضرورة الرجوع الى بوابة بطاقة الدفع المسبق في كل مرة يرغب فيها المستخدم في الدفع عبر بطاقة الدفع المسبق. فهو ببساطة يوفر الوقت ويجعل تقديم الطلبات أكثر سهولة وسرعة.

كيف اقوم بشحن المحفظة؟

نعم يمكن لأي عميل من عملاء فودي شحن محافظهم الالكترونية سواء من التطبيق او من منصة الويب بطريق سهلة وهي كالاتي

1-الدخول على حسابك في فودي

2-الذهاب الى المحفظة

3-الظغط على ايقونة شحن المحفظة

. وسوف تتمكن من اختيار مبلغ الرصيد الذي ترغب في شراءه عن طريق بوابة بطاقة الدفع المسبق الامنة لدينا من خلال خطوات سريعة وسهلة.

متى سوف ينتهي رصيد طلبات الموجود على حسابي؟

تتيح لك فودي الاستمتاع برصيد المحفظة بدون تاريخ انتهاء للرصيد

هل يمكنني التعديل أو إضافة أصناف أخرى بعد إتمام عمليّة طلب التوصيل؟

لا يمكن إضافة أو تعديل الطلب بعد تأكيد الطلب وقبوله من قبل الاسر المنتجة. إلا أنه باستطاعة العميل إنشاء طلب جديد بالإضافات المطلوبة.

كيف يمكنني متابعة حالة الطلب الخاص بي؟

تم تصميم تطبيق فودي بشكل يسمح للعملاء متابعة كافة مراحل الطلب، كما يمكن للعميل متابعة طلبه مباشرة عبر الخرائط أو الاستفسار من فريق الدعم في أي وقت وعلى مدار الساعة..